Vartolo Rust

أوامر الخادم - سيرفرات المجتمع

الاوامر

تمنح قائمة الأوامر وOSK للأوامر المخصصة المسؤولين والمالكين مجموعة موسعة من الأدوات، مما يوفر تحكمًا شاملاً وسلطة على جوانب مختلفة من الخادم، بما في ذلك خريطته وتفاعلات اللاعب ومجموعة من الميزات. لا تعمل هذه الأدوات على تعزيز قدرات الإدارة الشاملة فحسب، بل توفر أيضًا نظامًا قويًا للإشراف على بيئة الخادم وتنظيمها. ومن خلال هذه الموارد، يمتلك المسؤولون والمالكون الوسائل اللازمة لتنفيذ التعديلات ومراقبة الأنشطة وفرض القواعد بشكل فعال.


هنا يمكنك العثور على جميع الاوامر التي سوف تحتاجها لادارة خادمك.


الأوامر العشوائية

"تعطيل/تمكين" مخزن كامل عندما تبدأ بسلاح. ذخيرة البداية الافتراضية هي 50% من الذخيرة الكاملة.

baseprojectile.fullstartingmagazine "0/1"

يفرض على سفينة الشحن الحالية الخروج من الخريطة، باتباع قواعد "egress_duration".

cargoships.startegressing

"تعطيل/تمكين" الدردشة في اللعبة.

chat.enabled "0/1"

يضيف العنصر إلى مخزون اللاعب عند نشره.

craft.adddefaultblueprint "itemshortname"

يحظر العنصر من التفريخ.

craft.banitem "itemshortname"

تعطيل/تمكين كافة وظائف إعادة التدوير.

craft.CanUseRecycler "0/1"

يسرد المجموعة الحالية من العناصر المحظورة للخادم.

craft.listbanneditems

يسرد المجموعة الحالية من المخططات الافتراضية للخادم.

craft.listdefaultblueprint

إزالة العنصر من قائمة العناصر الافتراضية عند النشر.

craft.removedefaultblueprint "itemshortname"

إزالة العنصر من قائمة العناصر المحظورة.

craft.unbanitem "itemshortname"

يطمس جميع المباني التي تم إنشاؤها بواسطة معرف الهدف. أدخل اسم اللاعب أو المعرف.

entity.deleteby "player ID"

يطبع قائمة بجميع العناصر/الحيوانات/الكائنات وما إلى ذلك ومعرفاتها ومواقعها في سجل وحدة التحكم.

entity.find_entity "string"

طباعة قائمة بجميع الكائنات الموجودة في مجموعة محددة ومعرفاتها ومواقعها في سجل وحدة التحكم.

entity.find_group "number"

يبحث عن كائن بناءً على معرفه. يمكنك العثور على المعرف باستخدام find_entity.

entity.find_id "entity ID"

يبحث عن أصل الكائن، بناءً على معرفه.

entity.find_parent "entity ID"

يجد معلومات حول اللاعب الذي أدخل هذا الأمر.

entity.find_self

إيقاف الحدث المحدد.

events.stopevent "string"

يبدأ الحدث المحدد.

events.triggerevent "string"

تعطيل/تمكين ضوء النهار الأبدي للاعب الذي دخله، بغض النظر عن وقت الخادم.

global.dayview "0/1"

يدمر الكائن الذي تنظر إليه.

global.ent kill

يقفل القفل الحالي الذي تنظر إليه.

global.ent lock

يفتح القفل الحالي الذي تنظر إليه.

global.ent unlock

يمنحك معرف مالك الكائن الذي تبحث عنه ومعرفه

global.ent who

يغير رمز Code Lock الذي تنظر إليه إلى رمز عشوائي

global.ent changecode

يغير رمز (الضيف) الخاص بـ Code Lock الذي تنظر إليه إلى رمز عشوائي

global.ent changeguestcode

تعطيل ميزات الدردشة الصوتية لمعرف Gamertag/PSN المستهدف

global.mutevoice "player ID"

يعرض الرسالة المحددة في مربع الدردشة بالخادم، والتي سيشاهدها جميع اللاعبين.

global.say "message"

يسمح لمعرف Gamertag/PSN المستهدف بتخطي قائمة الانتظار عندما يكون الخادم ممتلئًا.

global.skipqueue "player ID"

ينقل معرف Gamertag/PSN المختار إلى الموقع المختار.

global.teleport "player ID" (x,y,z)

ينقل معرف اللاعب/PSN المختار إلى أقرب كائن أو كيان.

global.teleport "player ID" "object"

إعادة تمكين ميزات الدردشة السريعة لمعرف Gamertag/PSN المستهدف.

global.unmutechat "player ID"

إعادة تمكين ميزات الدردشة الصوتية لمعرف Gamertag/PSN المستهدف.

global.unmutevoice "player ID"

القائمة البيضاء

إضافة معرف اللاعب المحدد (الاسم داخل اللعبة) إلى القائمة البيضاء. لا يوجد لديه وظيفة إذا تم تعطيل القائمة البيضاء.

global.whitelistid "ID"

إزالة معرف اللاعب المحدد (الاسم داخل اللعبة) من القائمة البيضاء.

global.removewhitelist "ID"

حظر السلعة

إزالة البندقية الهجومية بالكامل من الخادم، مما يجعل الحصول عليها غير ممكن.

banitem "itemshortname" "All"

يؤدي هذا إلى رفع الحظر عن البندقية الهجومية، وسوف تعود إلى وضعها الطبيعي.

unbanitem "itemshortname"

سيؤدي هذا إلى حظر تصنيع البندقية الهجومية، لكنها ستستمر في الظهور، ولا يزال من الممكن البحث عنها وما إلى ذلك.

banitem "itemshortname" "NoCrafting"

يؤدي هذا إلى إزالة البندقية الهجومية تمامًا من Tech Tree، ولكن لا يزال بإمكانك البحث عن الأشياء الموجودة أسفلها في Tech Tree.

banitem "itemshortname" "TechTreeBypass"

يؤدي هذا إلى إزالة البندقية الهجومية تمامًا من Tech Tree، ولم يعد بإمكانك البحث عن الأشياء الموجودة أسفلها في Tech Tree.

banitem "itemshortname" "TechTreeBlockpath"

يؤدي هذا إلى إزالة البندقية الهجومية وجميع العناصر أدناه تمامًا إذا كانت من Tech Tree.

banitem "itemshortname" "NoTechTree"

يؤدي هذا إلى إزالة إمكانية البحث عن البندقية الهجومية من جدول البحث.

banitem "itemshortname" "ResearchedTableBlocked"

يؤدي هذا إلى إزالة إمكانية البحث عن البندقية الهجومية من أي مكان.

banitem "itemshortname" "NoResearch"

يؤدي هذا إلى منع البندقية الهجومية من الانتشار في جميع الصناديق والصناديق وإزالتها من جميع المخزونات وحاويات التخزين وحقائب الظهر.

banitem "itemshortname" "NoItemSpawn"

يؤدي هذا إلى إيقاف مخطط البندقية الهجومية من الظهور في جميع الصناديق والصناديق وما إلى ذلك.

banitem "itemshortname" "NoBlueprintSpawn"

يوقف ظهور البندقية الهجومية ومخططاتها على الإطلاق.

banitem "itemshortname" "NoSpawn"

إعدادات الذكاء الاصطناعي

إضافة معرف الهدف إلى قائمة تجاهل الشخصيات غير القابلة للعب، مما يعني أنها لن تكون مستهدفة من قبل الذكاء الاصطناعي المعادي.

ai.addignoreplayer "player ID"

يطبع كمية "العقول" على الخريطة. كل ذكاء اصطناعي لديه دماغ واحد.

ai.brainstats

يمسح قائمة التجاهل، مما يعني أنه يمكن استهداف الجميع بواسطة الذكاء الاصطناعي.

ai.clearignoredplayers

يقتل جميع الحيوانات على الخادم.

ai.killanimals

يقتل جميع العلماء على الخادم.

ai.killscientists

طباعة قائمة اللاعبين الذين تم تجاهلهم حاليًا على وحدة التحكم.

ai.printignoredplayers

إزالة معرف الهدف من قائمة تجاهل الشخصيات غير القابلة للعب، مما يعني أنه سيتم استهدافهم من قبل الذكاء الاصطناعي المعادي.

ai.removeignoreplayer

طباعة الإحصائيات التالية إلى وحدة التحكم:


  1. صعوبة الذكاء الاصطناعي
  2. مقياس المدى الفعال
  3. مقياس الضرر
  4. مقياس طول الهجوم
  5. الهدف المخروط مقياس
  6. مقياس تباعد الهجوم
  7. مقياس تهدئة الهجوم
attackentity.print_ai_stats

إعدادات التصحيح المتنوعة

يكسر العنصر الحالي في يديك.

debug.breakheld

يقوم بتنشيط الكاميرا المجانية باستخدام عناصر التحكم التالية:


  1. [A/CROSS] الكاميرا السفلية
  2. [X/SQUARE] ارفع الكاميرا
  3. [R1/RB] قم بتدوير الكاميرا لليمين
  4. [L1/LB] قم بتدوير الكاميرا لليسار
  5. [RT/R2] تكبير (تقليل مجال الرؤية)
  6. [LT/L2] تصغير (زيادة مجال الرؤية)
  7. [DPAD UP]/[DPAD DOWN] افتح المخزون
  8. [RS] كاميرا عمومية
  9. [LS] تحريك الكاميرا
  10. [L3] زيادة سرعة الكاميرا
  11. (PS فقط) [لوحة اللمس] كاميرا عمومية (حساسة)
  12. [النقر على لوحة اللمس]/[عرض] قفل الكاميرا للمشغل
debug.debugcamera

يقوم بتبديل تدهور الأدوات والأسلحة بناءً على الاستخدام.

debug.disablecondition "0/1"

يقوم بتبديل وضع NoClip، مما يسمح للاعبين بالطيران والمرور عبر الكائنات.

debug.noclip "0/1"

يعيد ضبط جميع ألغاز بطاقات المفاتيح في المعالم الأثرية، بما في ذلك الغنائم.

debug.puzzlereset

إعدادات عالمية متنوعة

يحظر معرف Gamertag/PSN المحدد من الخادم الحالي إلى أجل غير مسمى.

global.banid "Player ID"

طباعة قائمة بجميع اللاعبين المحظورين على وحدة التحكم.

global.banlist

طباعة قائمة بجميع اللاعبين المحظورين على وحدة التحكم، مع ملاحظات الحظر.

global.banlistex

طباعة قائمة بجميع اللاعبين المحظورين على وحدة التحكم.

global.bans

لتبديل عرض أوامر التصحيح (مثل noclip/god/giveto) إلى الدردشة داخل اللعبة.

global.broadcastadmincommands "0/1"

يقوم بتبديل ضوء النهار الأبدي للاعب الذي دخله، بغض النظر عن وقت الخادم.

global.dayview "0/1"

يطبع مستوى المصادقة الحالي للمشغل المحدد.

global.getauthlevel "Player ID"

طباعة مستويات المصادقة لجميع اللاعبين على الخادم.

global.getauthlevel

تبديل وضع حماية للاعب الذي دخله.

global.god "0/1"

يجبر اللاعب المستهدف على الدخول في حالة سقوط.

global.injure "player ID"

يركل جميع اللاعبين من الخادم.

global.kickall

يقتل جميع اللاعبين في الخادم.

global.killallplayer

تبديل قدرة Mods+ على إخفاء حالة مستوى المصادقة الخاصة بهم على الخادم.

global.nogreen "0/1"

يعرض الرسالة المحددة في دردشة الخادم.

global.say "Hello World!"

تبديل الاختفاء للاعب مستهدف على الخادم. اضبط على "0" أو "1" للاعب. الإعدادات الافتراضية إلى "خطأ".

global.setvanishother "player ID" "0/1"

يسمح للاعب المستهدف بتخطي قائمة الانتظار عندما يكون الخادم ممتلئًا.

global.skipqueue "player ID"

يجبر اللاعب الذي أدخل الأمر على النوم.

global.sleep

ينقل اللاعب المختار إلى الموقع المختار.

global.teleport "player ID" (x,y,z)

ينقل اللاعب المختار إليك.

global.teleport2me "player ID" (x,y,z)

ينقل الجميع في الخادم إلى "موضع" محدد، مع "تباعد" عند "دوران" مختار، مع "الحد الأقصى لعدد اللاعبين في كل صف".

global.teleportgrid "position" "spacing" "rotation" "MaxPerRow"

ينقل "اللاعب" المختار إلى "موقع" محدد ويختار ما إذا كان سيتم "وضعه على الأرض"

global.teleportpos "position" "player ID" "PlaceOnGround"

إلغاء حظر اللاعب المحدد من الخادم الحالي.

global.unban "player ID"

يمنح اللاعب المستهدف مستوى مصادقة VIP (المستوى 1).

global.vipid "player ID"

إعدادات طائرات الهليكوبتر الهجومية / طائرات الشحن

قم بإنشاء طائرة هليكوبتر هجومية في موقع اللاعب المحدد.

heli.drop "Player ID"

قم باستدعاء المروحية الهجومية للتجول في الخريطة.

heli.call

يستدعي المروحية الهجومية للقيام بدوريات في المنطقة المحيطة باللاعب الذي دخل الشركة.

heli.calltome

يضبط منطقة إسقاط صندوق Chinook Code Locked Crate التالية لتكون عند النصب التذكاري المحدد.

dropcrate.heli_setdropzone "monument"

يتصل بطائرة الشحن - وسيختار موقع إسقاط عشوائي.

supply.call

يتصل بطائرة الشحن وسيقوم بإسقاط صندوق الإمدادات في موقع اللاعبين.

supply.drop

إعدادات برادلي APC

تبديل وظيفة نشر Bradley APC.

bradley.enabled "0/1"

يقوم بتبديل وظيفة إعادة التشغيل السريع للدبابة Bradley.

bradley.quickrespawn "0/1"

يتحكم في مقدار الوقت بعد تدمير ناقلة الجنود المدرعة برادلي، والتي تعود إلى الظهور. يتم قياس الوقت بالدقائق الحقيقية.

bradley.respawndelayminutes "int"

يحدد التباين الذي تظهر به ناقلة الجنود المدرعة برادلي. الأصغر هو أقل التباين.

bradley.respawndelayvariance "int"

سفينة الشحن

يتحكم في سرعة سفينة الشحن. مثبتة إلى 5.

cargoshipdynamic.cargoship_speed_scale "int"

يتحكم في الوقت الذي تستغرقه سفينة الشحن لمغادرة الخريطة بمجرد انتهاء الحدث بالدقائق.

cargoships.egress_duration_minutes "int"

يتحكم في مقدار الوقت الذي تكون فيه سفينة الشحن نشطة على الخريطة.

cargoships.event_duration_minutes "int"

تبديل حدث سفينة الشحن ككل.

cargoships.event_enabled "0/1"

يتحكم في عدد مرات ظهور الصناديق المغلقة بالرمز على سفينة الشحن.

cargoships.loot_round_spacing_minutes "int"

يتحكم في عدد مرات ظهور الصناديق المغلقة بالرمز على سفينة الشحن.

cargoships.loot_rounds "int"

تبديل وضع العالم على سفينة الشحن.

cargoships.scientist_onboard_check "0/1"

تولد القوة سفينة شحن بقواعد حدث عادية. يمكن لسفينة شحن واحدة فقط أن تكون على الخريطة في نفس الوقت.

cargoships.spawncargoship

يفرض على سفينة الشحن الحالية مغادرة الخريطة، باتباع القيمة المحددة لـ

cargoships.startegressing

كاميرات المراقبة

عندما يكون اللاعب في إطار كاميرا CCTV، يحدد هذا العدد الصحيح عدد مرات تحديث شاشة الكاميرا. أقل أسرع.

cctvrender.assignmentcooldown "int"

تبديل قدرات عرض كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة.

cctvrender.enabled "0/1"

محادثة

تبديل الدردشة في اللعبة ايقاف/تشغيل.

chat.enabled "0/1"

تبديل طباعة الدردشة داخل اللعبة إلى وحدة التحكم.

chat.serverlog "0/1"

بناء

يتحكم في مقدار الوقت بعد إنشاء كتلة البناء بحيث يمكن هدمها مجانًا. يتم قياس الوقت بالثواني الحقيقية.

construct.demolishabletimeseconds "int"

يقوم بتبديل قدرة التدمير للمطرقة، مما يسمح لها بتدمير أي قطعة بناء تمتلكها على الفور.

construct.demolishhammer "0/1"

تبديل القدرة على بناء الهياكل دون استهلاك الموارد. لا تزال خطة البناء مطلوبة من قبل اللاعب.

construct.freeconstruction "0/1"

تبديل القدرة على ترقية الكتل البرمجية الإنشائية دون استهلاك الموارد.

construct.freeupgrading "0/1"

يطبع معلومات المبنى الخاصة بالبنية التي تنظر إليها في سجل وحدة التحكم.

construct.getbuildinginfo

يطبع معلومات المبنى الخاصة بآلة البيع التي تنظر إليها في سجل وحدة التحكم.

construct.getvendingmachineinfo

يطمس المبنى المستهدف. يأخذ معرف المبنى، الذي تم العثور عليه عن طريق تشغيل أمر getbuildinginfo.

construct.nukebuilding "Building ID"

صياغة

يؤثر على سرعة الصياغة الافتراضية. الأعلى أسرع، الافتراضي هو 1.

craft.basecraftspeed "int"

مسح قائمة المخططات الافتراضية، وإعادة التعيين إلى Rock & Torch.

craft.cleardefaultblueprint

يجعل كل الصياغة لا تكلف أي موارد.

craft.freecrafting "0/1"

يجعل كل صياغة فورية.

craft.instantcrafting "0/1"

تبديل القدرة على ترقية دون استهلاك الموارد.

construct.freeupgrading "0/1"

يضيف "مخطط العنصر" إلى مخزون اللاعب عند نشره.

craft.adddefaultblueprint "shortname"

إزالة "مخطط العنصر" من قائمة العناصر الافتراضية عند النشر.

craft.removedefaultblueprint "shortname"

موقع الغوص

طباعة عدد كافة مواقع الغوص في سجل وحدة التحكم.

divesite.getdivesitecounts

تدمير جميع مواقع الغوص الموجودة على الخريطة.

divesite.killalldivesites

طباعة عدد كافة المواقع غير المرغوب فيها في سجل وحدة التحكم.

junkpile.getjunkpilecounts

كيان

تدمير جميع المباني التي تم إنشاؤها بواسطة معرف الهدف.

entity.deleteby "player ID"

تدمير الكيان المختار والتحقق مما إذا كان لديه مالك.

entity.deleteentity "string" "0/1"

يطبع قائمة بجميع العناصر/الحيوانات/الكائنات وما إلى ذلك ومعرفاتها ومواقعها في سجل وحدة التحكم.

entity.find_entity "string"

طباعة قائمة بجميع الكائنات الموجودة في مجموعة محددة ومعرفاتها ومواقعها في سجل وحدة التحكم.

entity.find_group "number"

يبحث عن كائن بناءً على معرفه. يمكنك العثور على المعرف باستخدام find_entity.

entity.find_id "entity ID"

يبحث عن أصل الكائن، بناءً على معرفه.

entity.find_parent "entity ID"

يجد معلومات حول اللاعب الذي أدخل هذا الأمر.

entity.find_self

يولد كائنًا في إحداثيات الخريطة المحددة.

entity.spawn "string" "x,y,z"

يولد عنصرًا تم إسقاطه عند إحداثيات الخريطة المحددة.

entity.spawnitem "shortname" "x,y,z"

عجلة القمار

يجبر عجلة القمار على الهبوط على اللون المختار:


  1. أصفر = "0"
  2. الأخضر = "1"
  3. الأزرق = "2"
  4. الأرجواني = "3"
  5. الأحمر = "4"
  6. عشوائي = "-1"
bigwheelgame.forcedbigwheelhittype "int"

يجبر عجلة القمار على الهبوط دائمًا باللون الأزرق.

bigwheelgame.forcedbigwheelhittype "2"

يحدد عدد مرات دوران عجلة القمار. أقل أسرع. (Int هو عدد صحيح)

bigwheelgame.spinfrequencyseconds "int"

العدة

يسرد العدة النشطة على الخادم في وحدة التحكم.

kit list

إضافة عنصر إلى العدة، أو إنشاء عدة جديدة في حالة عدم وجود عدة بالاسم الذي اخترته.

kit add "kitname" "itemshortname" "amount" "[condition]" "[container]"

يزيل عنصرًا من العدة, ويحذفه إذا كان فارغًا.

kit remove "kitname" "id"

يغير "اسم العدة" المحدد إلى "باسم جديد".

kit edit "kitname" changename "newname"

إضافة "العدة" المحددة للظهور لجميع المستخدمين في "المجموعة" المحددة.

kit edit "kitname" addgroup "[group]"

إزالة "العدة" المحددة وإيقاف نشرها لجميع المستخدمين في "المجموعة" المحددة.

kit edit "kitname" removegroup "[group]"

يعطي "العدة" محددة إلى "مجموعة" محددة مرة واحدة.

kit givetogroup "kitname" "[group]"

يعطي "عدة" محددة إلى "لاعب" محدد مرة واحدة.

kit givetoplayer "kitname" "id"

يعطي "عدة" محددة لجميع اللاعبين مرة واحدة.

kit givetoall "kitname"

يوفر معلومات حول العدة المعطاة.

kit info "kitname"

الصفات

تتم طباعة كافة العناصر التي تحتوي على المعدلات والمعدلات نفسها على وحدة تحكم الخادم.

modifiers.listallmodifiers

عند إعادة تشغيل الخادم في المرة التالية، كما هو الحال عند الحفظ، ستظهر قائمة المعدلات المحتملة للعنصر الذي يحتوي على الاسم القصير للعنصر المُدخل في وحدة التحكم.

modifiers.listmodifiers "itemshortname"

يزيل كافة المعدلات من كافة العناصر.

modifiers.clearallmodifiers

إزالة معدّل تم تطبيقه مسبقًا من أحد العناصر. يمكنك أيضًا استخدام الكل لإزالة كافة المعدلات الموجودة على هذا العنصر، وذلك عن طريق إدخال الكل في فتحة التعديل.

modifiers.clearmodifier "itemshortname" [modifier]

يضبط معدل التجميع النسبي لـ "أدوات الالتقاط" مثل العقد والمواد القابلة للحصاد مثل القنب.

modifiers.setmodifier "itemshortname" collection scale

يضبط معدل التجميع النسبي لـ "المواد القابلة للتجميع" مثل الأشجار والعقد الخام.

modifiers.setmodifier "itemshortname" gather scale

يضبط "معدل التجميع" النسبي للأداة، مثل الصخور والفؤوس والفؤوس وما إلى ذلك.

modifiers.setmodifier "itemshortname" tool scale

يضبط الكمية النسبية من "الغنائم" التي يتم نشرها في الصناديق والبراميل وما إلى ذلك.

modifiers.setmodifier "itemshortname" loot scale

يضبط "سرعة الطهي" النسبية للعناصر القابلة للفرن.

modifiers.setmodifier "itemshortname" cookspeed scale

يضبط "إنتاجية الطهي" النسبية للعنصر القابل للاستخدام في الفرن.

modifiers.setmodifier "itemshortname" cookamount scale

يتحكم في الكمية النسبية للوقود منخفض الدرجة الذي تستخدمه الأفران. الحد الادنى 3x

craft.furnaceusagemultiplier 2

يتحكم في السرعة النسبية لطهي الفرن. الحد الادنى 3x

craft.itemcookspeedmultiplier scale

مناطق القتل

قم بتبديل مناطق حماية الأصناف النباتية حول النصب الذي تم إدخاله، باستخدام 1 في نهاية الأمر لتنشيط المنطقة. يؤدي استخدام 0 في النهاية إلى إلغاء تنشيط المنطقة.


  1. Dome: sphere_tank
  2. Small Habor: "harbor_1"
  3. Large Habor: "harbor_2"
  4. Launch Site: "launch_site_1"
  5. Airfield: "airfield_1"
  6. Powerplant: "powerplant_1"
  7. Trainyard: "trainyard_1"
  8. Water Treatment Plant: "water_treatment_plant_1"
  9. Lighthouse: "lighthouse"
  10. Sewer: "radtown_small_3"
  11. Oxums Gas Station: "gas_station_1"
  12. Sulfur Mining Quarry: "mining_quarry_a"
  13. Stone Mining Quarry: "mining_quarry_b"
  14. HQH Mining Quarry: "mining_quarry_c"
  15. Satellite Dish: "satellite_dish"
  16. Supermarket: "supermarket_1"
  17. Warehouse: "warehouse"
  18. Water Well A: "water_well_a"
  19. Water Well B: "water_well_b"
  20. Water Well C: "water_well_c"
  21. Water Well D: "water_well_d"
  22. Water Well E: "water_well_e"
  23. Large Oil Rig: "oilrig_1"
  24. Small Oil Rig: "oilrig_2"
  25. Shipping Cargoship: "cargoshipdynamic1"
  26. Military Cargoship: "cargoshipdynamic2"
setmonumentkillzone "[monument_id]" [0|1]

يمسح جميع مناطق PvP النشطة على الخريطة. يضبط كل منطقة قتل نصب تذكاري على 0

clearMonumentKillzones

يسرد جميع مناطق PvP النشطة في وحدة التحكم.

listMonumentKillzones

إعادة تدوير في الاثار

يجب إدخال أوامر أداة إعادة التدوير التذكارية في قسم أوامر التمهيد ولن تعمل أثناء تشغيل الخادم.


تعطيل ظهور أداة إعادة التدوير في النصب التذكاري المحدد. استبدل "[monument_name]" بالخيار ذي الصلة من الخيارات المدرجة في الأمر.

monumentspawns.disableconfig "[monument_name]"

عادةً ما يتم إدخال ذلك في وحدة تحكم الخادم بدلاً من أوامر التمهيد، حيث تقوم بإرجاع قائمة بالتكوينات المحتملة، وتتم طباعة هذه القائمة على وحدة التحكم.

monumentspawns.getconfigs

عادةً ما يتم إدخال هذا في وحدة تحكم الخادم بدلاً من أوامر التمهيد، حيث يقوم بإرجاع التكوينات الممكّنة النشطة على الخادم الحالي، وتتم طباعة هذه القائمة على وحدة التحكم.

monumentspawns.getenabledconfigs

إعدادات الحدث

يسرد كافة الأحداث النشطة على الخادم.

events.activeevent

يسرد فترات التهدئة الحالية للحدث المحدد. اتركه فارغًا لسرد جميع الأحداث.

events.cooldowntime "string"

يتحكم في مضاعف فترة التهدئة الحالية للحدث المحدد. أقل أسرع. اتركه فارغًا لسرد كافة المضاعفات لجميع الأحداث الموجودة على الخادم.

events.cooldowntimemultiplier "string" "multiplier"

يسرد الوقت المتبقي المتبقي على حدث معين. اتركه فارغًا للوقت المتبقي في جميع الأحداث.

events.remainingtime "string"

يبدأ الحدث المحدد.

events.triggerevent "string"

إيقاف الحدث المحدد.

events.stopevent "string"

إعدادات قابلة للنمو

تقدم مراحل نمو جميع العناصر القابلة للنمو في منطقة تبلغ 6 كيلومترات حول اللاعب الذي دخل الأمر.

growableentity.growall

يضبط حالة جميع العناصر القابلة للنمو في دائرة نصف قطرها حول اللاعب على أنها تحتضر.

growableentity.setalldying

إعدادات الحصان

يحدد مقدار الدقائق التي يستغرقها الحصان ليموت عندما يكون غير مراقب.

baseridableanimal.decayminutes "int"

معدل إنتاج روث الخيل . الأعلى أسرع

baseridableanimal.dungtimescale "int"

المخزون

المورد الجيد لـ "itemshortname" هو Crafting recycle rust يرجى الأخذ في الاعتبار أن جميع العناصر المدرجة في هذا الموقع قد لا تكون موجودة في Rust Console Edition في وقت كتابة هذا التقرير.


يضيف عنصرًا إلى مجموعة العناصر الافتراضية التي ينشرها اللاعبون.

inventory.adddefaultitem "string"

يفتح مخططًا في Tech Tree.

inventory.bpunlock "string"

يفرغ المخزون الخاص بك تماما.

inventory.clearall

يمسح أي عناصر تمت إضافتها إلى المخزون الافتراضي باستخدام عنصر adddefaultitem, مما يعني أن اللاعبين لن يعودوا ينشرون مع هذه العناصر.

inventory.cleardefaultitem

إزالة عنصر من مخزون الجميع.

inventory.clearitemfromplayers "string"

يعطي لنفسك عنصرا. يمكنك أيضًا إضافة كمية.

inventory.give "string" "quantity"

يعطي الجميع عنصرا. يمكنك أيضًا إضافة كمية.

inventory.giveall "string" "quantity"

يسقط عنصرًا أمامك، بدلاً من إضافته إلى مخزونك.

inventory.givedrop "string"

يعطي اللاعب المستهدف عنصرًا.

inventory.giveto "ID" "string"

إزالة عنصر من مجموعة العناصر الافتراضية التي يولدها اللاعبون.

inventory.removedefaultitem "string"

يزيل عنصرًا من جميع الجثث.

inventory.removefromcorpses "string"

إعادة تعيين تقدم المخطط للجميع.

inventory.resetbp

يفتح جميع المخططات للاعب الذي أدخل الأمر.

inventory.unlockall

إعادة التدوير

تمكين أو تعطيل التفاعل مع القائمين بإعادة التدوير.

CanUseRecycler "0/1"

معدل إعادة تدوير العناصر. (الأقل أسرع)

RecyclerNextRecycleTime "int"

وقت الإحماء للقائمين بإعادة التدوير قبل البدء في إعادة التدوير. (الأقل أسرع)

RecyclerStartTime "int"

الوقت

إضافة عدد محدد من الساعات إلى الوقت الحالي. يمكن أن يكون هذا مفيدًا لتشغيل أحداث الخادم التي تتطلب قدرًا معينًا من الوقت لتمريرها.

env.addtime "int"

قم بتمكين هذا لإيقاف تقدم الوقت على الخادم (بدون دورة نهارية/ليلية).

env.progresstime "0/1"

ضبط الوقت على الساعة المحددة (24 ساعة)

env.time "int"

الاسلحة

يقوم بتبديل مخزن الذخيرة الكامل عندما تحصل على سلاح. ذخيرة البداية الافتراضية هي 50%.

baseprojectile.fullstartingmagazine "0/1"

يقوم بتبديل الذخيرة اللانهائية، مما يعني أن عدد الذخيرة في مجلتك لن ينخفض.

baseprojectile.infiniteammo "0/1"

منوع

طباعة السجل القتالي للاعب على وحدة التحكم.

server.combatlogclient "ID"

تبديل مربع القتل خارج الحدود الموجود أسفل الخريطة.

server.d11oobcheck "0/1"

تبديل الدردشة العالمية. تتم رؤية رسائل الدردشة العالمية بواسطة جميع اللاعبين في الخادم.

server.globalchat "0/1"

تبديل وضع عدم الموت (المناعة) للاعب الذي أدخل الأمر.

server.god "0/1"

يعرض العدد الحالي للاعبين النائمين على الخادم.

servermgr.numsleepingplayers

يقوم بتبديل التسجيل عند إعادة تسمية الملاحظات.

note.lognoterenames "0/1"

يحدد المدة التي تستمر فيها القوارب المدمرة (بالثواني) قبل أن يتم تفريغها.

vehicle.boat_corpse_seconds "int"

يحدد الحد الأقصى لعدد اللاعبين الذين يمكن أن يمتلكهم الفريق.

relationshipmanager.maxteamsize "int"

يرسل اللاعب المستهدف إلى حالة النوم.

relationshipmanager.sleeptoggleother "ID"